الصيانة والنظافة والتشغيل

متخصصين في أعمال النظافة والتشغيل لكافة المنشآت الحكومية وأعمال صيانة التكييف والأعمال الكهربائية وأعمال السباكة وتمديدات الشبكة الصحية ورش المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات الضارة.

جميع أعمال الصيانة

أعمال النظافة والتشغيل

صيانة التكييفات

تعتمد الكفاءة الإنتاجية لأي منظمة أو مؤسسة صناعية على أمور عدة، أهمها نجاح عمليات الصيانة التي ترتكز على تنظيم إدارة الصيانة. ويقصد بالتنظيم هنا تحديد التقسيمات، وترتيبها، والعلاقة بينها، واختصاصاتها، ووظائفها. يعد تنظيم إدارة الصيانة أمرا مهما يؤثر كثيراً في استمرارية العمل داخل المنشأه الصناعية؛ ما يتطلب مراعاة التخصص، وتسهيل الرقابة، والمبادئ المتعلقة بتنظيم إدارة الصيانة. حيث تتعرض جميع الأجهزة والمعدات والماكينات للعطل، وانخفاض كفاءتها على امتداد عمرها الزمنى؛ ما يتطلب تقليص وقت تعطلها أقل ما يمكن، وتقليص الكلفة النهائية أيضا، وهذا يستدعي تحديد الوقت المناسب لفحص الأجهزة فحصا دقيقا، والعمل على تجديدها، وإصلاحها، واستبدال التالف منها.

أهمية الصيانة وأهدافها

تعزى أهمية الصيانة إلى الأهداف التى تسعى إلى تحقيقها، ويمكن إجمال أهم هذه الأهداف فى ما يأتي :
  • المحافظة على المعدات ضمن حدود المواصفات التصميمية والتشغيلية لتأمين كفاءة إنتاجية عالية، على أن تقوم فعاليات الصيانة بإعادة تلك المعدات إلى المواصفات التصميمية.
  • الإسهام في تقليل أعطال الآلات والتجهيزات المختلفة، وجعل العمليات الإنتاجية أكثر كفاءة وأقل تكلفة.
  • تحقيق السلامة والأمان للمشغلين الذين يستخدمون الماكينات، وضمان الاستخدام الآمن للمواد الخطرة.
  • زيادة موثوقية النظام وأداء التسهيلات والأفراد.
  • خفض تكاليف العمليات.
  • ضمان الجودة العالية للمنتجات والخدمات.
  • إطالة العمر التشغيلى للماكينات، والمحافظة على مستوى أدائها.
  • تخفيض التكاليف الكلية للصيانة المتمثلة في أجور العاملين في ورش الصيانة، وثمن المواد الاحتياطية المستخدمة في عمليات الصيانة، والنفقات الناجمة عن توقف الإنتاج نتيجة العطل.
  • تحقيق أعلى درجات الكفاءة مع أعلى درجات السلامة للعاملين وذلك باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحد من حوادث العمل التى تؤدى دائما إلى ضياع ساعات العمل سواء للعاملين أو للآلات والمعدات ولا تقتصر تلك الإجراءات على الحد من ساعات العمل اليومية بل تتضمن أيضا إجراءات منع التلوث والأمراض المهنية.
نقدم كافة ما يتعلق بأعمال الصيانة والنظافة والتشغيل لكافة المنشآت حكومية حيث أننا متخصصين في جميع أعمال صيانة التكييف (المركزي – الاسبليت – الشباك ) وجميع الأعمال الكهربائية وأعمال السباكة وتمديدات الشبكة الصحية وصيانة المضخات وصيانة المولدات الاحتياطية ورش المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات الضارة. هدفنا هو أن نفهم رغبة واحتياجات عملاءنا حتى نتمكن من تقديم الخدمات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم باستخدام خبرتنا العريقة في التشغيل والصيانة . نحن نقوم بذلك من خلال إهتمامنا بأدق التفاصيل في المشروع من التأسيس وحتى الإنتهاء . قمنا بتطوير مجموعة واسعة من خدمات التشغيل والصيانة حتى نقوم بخدمة عملائنا بأفضل طريقة ممكنة تلبي إحتياجاتهم. التكامل بين موظفينا هو أهم ما يميزنا عن الشركات الأخرى في مجال التشغيل والصيانة .منذ تأسيس المؤسسة قامت بتقديم خدمات التشغيل والصيانة لمختلف المنشاّت والمؤسسات والقطاع الصحي والمشاريع الحكومية والشركات الخاصة والهيئات الحكومية في جميع أنحاء المملكة من خلال إستخدام خدمات التشغيل والصيانة المناسبة لكل منشأة حسب متطلباتها . نقدم خدمة تنظيف عالية المستوى يمكن الوثوق بها تماماً وسنقدم مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء من القطاع الحكومي والقطاع الخاص . خلال السنوات السبع الماضية ، أصبحت مؤسسة مروج هي المقاول المختار للعقد للتنظيف والصيانة في السوق السعودي . تلتزم مؤسسة مروج للتنظيف بتقديم خدمة موثوقة وفعالة باستمرار جميع الموظفين مكفولين قانوناً، ومقيمين بشكل جيد ، وزي رسمي أنيق ومؤمن عليهم ومعتنى بهم طبياً حيداً ، ويتم نقلهم على الفور الى موقع عملهم ، والمتابعة المستمرة على أداء عملهم ،وتقويمهم بشكل مستمر من أجل الوصول إلى غاية وجودهم بما يتوافق مع رأي العميل ومتطلباته. نقدم خدمات تشغيل وصيانة عالية المستوى يمكن الوثوق بها تماماً وسنقدم مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء من القطاع الحكومي والقطاع الخاص . خلال السنوات السبع الماضية ، أصبحت مؤسسة مروج هي المقاول المختار للعقد للتنظيف والصيانة في السوق السعودي.

مروج لأعمال الصيانة والنظافة والتشغيل

نقدم كافة ما يتعلق بأعمال الصيانة والنظافة والتشغيل لكافة المنشآت حكومية
حيث أننا متخصصين في جميع أعمال صيانة التكييف (المركزي – الاسبليت – الشباك ) وجميع الأعمال الكهربائية وأعمال السباكة وتمديدات الشبكة الصحية وصيانة المضخات وصيانة المولدات الاحتياطية ورش المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات الضارة.

  • من أهم الأسُس التي ترتكز عليها مروج هو وضع برنامج للصيانة الدورية فهو جزء لا يتجزأ من إدارة أي مبنى حيث يساهم في إطالة عمر أصول بناءه ومعداته ونظم الحياة فيه لسنوات أكثر، مما يساعد على تخفيف أو إزالة الأعطال أو التقليل من تكاليف إصلاح أعطالها.
  • كمؤسسة متخصصة في تقديم هذه الخدمات فإن مروج تعمل على مساعدة عملائها في حماية قيمة استثماراتهم العقارية من خلال الصيانة الدورية والتفتيش والفحوصات وإعادة النظر في أصول مبانيهم ومعداتها وأنظمتها.
  • فوائد برنامج الصيانة هذه تتعدى ما هو ظاهر للعيان منذ مرحلة البناء بالإضافة إلى الحفاظ على جمال وجاذبية منشآتهم، مما يجعلها تحافظ قدر المستطاع على قيمة عقارية أعلى في السوق.
  • تتعامل مروج مع جميع جوانب صيانة المباني ، ولها تجربة غنية في مجال تطوير الأعمال والمحددة بجداول الصيانة الوقائية والخدمات.

مروج

هدفنا الوحيد هو خدمة عملائنا وتجاوز توقعاتهم اذا كان لديك اي ملاحظات او استفسارات لا تترد في الاتصال بنا.

10

سنوات الخبرة

9702

مشروع ناجح

12

مشروع قيد التنفيذ

16

شركاء النجاح